Kamis, 27 Februari 2014

contoh surat lamaran kerja yang benar

contoh surat lamaran kerja yang benar أدناه يمكن أن يكون مرجعا لك الذين يريدون التقدم بطلب للحصول على وظيفة كمربية أو المعلم. كثير من الناس الذين يريدون حقا أن تصبح معلمة ، وخاصة موظفي الخدمة المدنية . بسبب الحصول على موقف ، يعتقد أنها تجلب الرخاء ل حياته. في الواقع ، توفر الحكومة الرعاية للمعلمين الذين لديهم حالة من موظفي الخدمة المدنية من خلال منح الراتب الأساسي والبدلات الأخرى.

الذي تعيش فيه نسخ لامارا عينة إلكتروني أدناه وتخصيص مع البيانات الشخصية الخاصة بك التي لديك. لا تنسى أن نعلق دعم الملفات بحيث يمكنك أن تقبل كمدرس في المؤسسة المدرسية التي تريدها. إذا كنت تخطط لتطبيق كمدرس ، ثم يمكنك ان ترى رسالة تغطية عينة أدناه كمرجع.

مع التحيات،
أنا هنا جعل طلب للحصول على طلب وظيفة ليصبح رواتب المعلمين في المدارس الرصاص السيد / السيدة ، أما بالنسبة البيانات الشخصية على النحو التالي :

الاسم : الزبير آل احسان S.Pd
مكان و تاريخ الميلاد: Berastagi ، 15 مارس 1985
الجنس: ذكر
الدين : الإسلام
التعليم مشاركة : S- 1 قسم اللغة الإنجليزية
العنوان: جى. زقاق روز، 91 بانيووانجى

بناء على ما سبق ، أنوي التقدم بطلب للحصول على وظيفة ل تصبح معلمة في الرسوم المدرسية أن السيد / السيدة تؤدي اليوم. للنظر فيها ، وأرفق :

1 . صورة عن ورقة دبلوم مشاركة 1
2 . نسخة صورة من محضر الدرجات 1 ورقة
3 . نسخة الصورة من الباحثين عن عمل ورقة بطاقة الهوية 1
4 . نسخة من بطاقة الهوية 1 ورقة
5 . حجم الصورة 3 × 4 سم 2 قطعة

وبالتالي أنا خلقت هذه الرسالة في تغطية الحقيقة ، لاهتمامكم و حكمة السيد / السيدة أقول شكرا جزيلا .

 سهلة و عملية جدا أليس كذلك ؟ مجرد نسخ و بالتأكيد البقاء فوق المستندات و يمكنك الحصول على بريد إلكتروني جديد ل طلب وظيفة المدرسة على الفور إرساله إلى وكالة أنت ذاهب. نجحت نأمل و نتمنى لك التوفيق العمادة طلب وظيفة معلم رسالة عينة أعلاه

Tidak ada komentar:

Posting Komentar