Rabu, 18 Desember 2013

manfaat buah naga ibu hamil

manfaat buah naga ibu hamil cvعلى الرغم من أن المصنع هو الآن من السهل العثور عليها ، namuk الكثير من الناس لا يفهمون في عمق خصائص خفية وراء فاكهة التنين .

شكل يختلف عن غيرها من الفواكه ، لذلك تسليط الضوء على ملامح من الفوائد الكاملة من هذه الفاكهة . خلال تطورها، وجود فاكهة التنين أيضا في كثير من الأحيان قطعي متنوعة من الأدوار الأخرى .

يعتبر المجتمع الصيني القديم فاكهة التنين هو أكثر من الفاكهة فقط مع مجموعة متنوعة من الفوائد. الفاكهة مع الجلد الذي يشبه جداول ثعبان كبير وغالبا ما يكون مصاحب لل تمثالين على عروض الجدول المذبح. كل احتفالات السنة القمرية الجديدة يتم تقديم هذه الفاكهة أيضا ، و أصبحت واحدة من العرض المطلوب لأنه يعتقد أن يجلب الحظ .

بعد في وطنه المكسيك ، فاكهة التنين التي تعتبر عين واحدة . فقط عندما أحضر إلى فيتنام ، وبدأ مصنع فاكهة التنين لزراعتها على نطاق واسع قبل تتطور في النهاية إلى البلاد جنوب شرق آسيا.

في فيتنام وغالبا ما تسمى فاكهة التنين ثانه لونغ التنين ذكية أو فيما يدعو الشعب الصيني Feuy طويل كوا . في مناطق المكسيك ، فاكهة التنين يأتي مع عنوان Pitahaya .

فاكهة التنين نفسه لديه لون البشرة الفاتحة ، البشرة ليس أمرا هينا ، ولكن تكسوها قشور يشبه الثعبان كبيرة أو التنين. محتويات الفاكهة هو الأبيض والأحمر أو الأرجواني مع الشرذمه من البذور السوداء . الملمس أنه الحلو و الذوق الريحان مثل فاكهة الكيوي .

وذكرت وكالة بحوث الزراعية في جمهورية إندونيسيا أن فاكهة التنين يمكن ان تخفض الكولسترول ، وتوازن السكر في الدم، وظائف الكلى و يقوي العظام ، ويحسن عمل الدماغ. يمكن أن المواد النباتية في هذه الثمار يقلل من خطر الاصابة بالسرطان.

فاكهة التنين هي أيضا جيدة جدا لنظام الدورة الدموية. الفاكهة هي فعالة جدا في الحد من الضغط النفسي و تحييد السموم في الدم. يحتوي فاكهة التنين المياه 80 في المئة ، وفيتامين C والألياف و الكالسيوم ، والحديد، والفوسفور هي مفيدة للتغلب على ارتفاع ضغط الدم.

المحتوى وكذلك وصلت فاكهة التنين 0،7-0،9 غرام في كل غرام هو أيضا مفيد جدا في الجهاز الهضمي و يقلل من مستويات الكوليسترول في الدم . إذا كنت ترغب في تجنب الأمراض المختلفة ، وليس هناك ضرر إذا كنت تأكل فاكهة التنين من الآن.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar